الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

احذر من الصحراء عندما لا تكبر بإسم الله فيها

بقلم : نادين - الجزائر

ذهبنا إلى الصحراء و نصبنا خيمتنا هناك ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد ، أنا شاكرة لموقع كابوس الذي نشر قصتي الأولى برغم عدم تصديق كثيرين لها ولكني أقسم على أنها حدثت معي .. على العموم أتيت لكم اليوم بقصة لفتاة أعرفها جيداً ، أنا أعرف أن هذه الفتاة لا تكذب ، سأحكي القصة على لسانها .. تقول فاطمة :


ذهبت أنا وأمي وأبي وجدي وجدتي وعماتي وأعمامي إلى صحراء في الجزائر معروفة واسمها صحراء الرماح ، وعندما وصلنا فضل أبي أن ندخل في وسطها كي يكون منظرها رائع ، وبدأنا بنصب الخيمة لأننا قررنا المبيت يومان في الصحراء ، لكننا نسينا السكاكين فذهب أبي و وجدي معه لأن جدي نسي دواء السكري وألح في الذهاب معه .


عندما جاء الليل واختفت أشعة الشمس الذهبية وكان إخوتي يلعبون بالرمال سمعوا صوت ضحك كان يعلو شيئاً فشيئاً حتى بدأ مزعج ، فاعتقدنا في البداية أنه صوت أحد الأطفال أقصد إخوتي أو أبناء عمومتي ، ولكن بدا وكأنه صوت امرأة ثم صوت رجل ثم صوت طفل ، و بدأت الريح بشكل مزعج وكأنها تريدنا أن نخرج من هذا المكان .


أحست جدتي بأن المكان ليس لنا وعلينا الخروج منه مكان ، و عندما بدأ عمي بتلاوة القرآن الكريم اختفى ذلك الصوت وبدأت الرياح بالتخفيف من غضبها ، واجتمعنا كلنا حول جدتي وهي تتلو علينا القرآن الكريم ، وبدأنا نشعر بالراحة ، ولكن عندما عاد أبي رجعنا في ذلك الليل ولكن كنت أنا وإخوتي نركب سيارة تيوتا ، أنا كنت مع عمي في الأمام وإخوتي في الخلف ، بدأنا نبتعد عن المكان مسافة قريبة أي أنه تستطيع رؤية المكان الذي كنا فيه ..

فبدأ أخي الذي يبلغ 14سنة بالصراخ الشديد ، وعندما سألته قال لقد رأيت شيئاً ينزل من على الجبل الرملي إلى المكان الذي كنا فيه ، ولما سألناه ماذا رأيت قال أقسم بالله بأنه شيء أسود وكان ضوء القمر مضيء ( أنتم تعرفون عندما يكون ضوء القمر قوي) ولم يعرف كيف يصفه ، بدا وكأنه شيء ضخم أو مكور ، قال لا أستطيع وصفه ولكن أقسم بالله العظيم أنه شيء قد نزل إلى المكان الذي كنا فيه ، ولكن عندما رجعنا وجدت جدي يوبخ أعمامي فقد كان خطأ منهم لأنهم لم يكبروا عند النزول بالمكان ولم يذكروا اسم الله عليه .

أرجو منكم قبل النزول إلى أي مكان أو فعل أي شيء اذكروا الله به وشكراً .
 

تاريخ النشر : 2017-09-07

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر