الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

الكلب الاسود الذي اخترقني

بقلم : ديجا - المغرب

كلب أسود يلاحقني !

مرحبا ، أنا فتاة في ال 18 من عمري ، أعشق عالم الجن و الأشباح و كل ما هو مرعب . مررت بأيام صعبة في آخر سنتين ، فقد كنت كل ليلة استيقظ قبل آذان الفجر ب 5 دقائق .. كنت استيقظ مفزوعة و أتعرق و احس بارهاق شديد . كنت أرى كوابيس مثل الكلاب و الذئاب تود أكلي و أنا أهرب منهم ، و في الصباح كانت أمي تخبرني أنني كنت أصرخ في الليل و أقول أنه هناك ! في ليلة لن أنساها كنت في مزرعة خالي و كنت مع أبنائه و بنته نتحدث عن الجن ، و لعبنا الويجا فوق مرآة .

في الليلة نفسها ذهبت للنوم في حوالي الثالثة صباحا ، رأيت كلب ضخم أسود يأتي ناحيتي بسرعة خيالية كان مرعب فاخترقني ! وصرخت ثم بدأت بالركض و البكاء ، لم أعرف ما كان ذلك ؟! هل هو حقيقي أم خيال ؟؟ لكن أنا متأكدة أنه حقيقي .

في الفترة الأخيرة رأيت رجلا مسنا في منامي أخبرني أن ذلك الكلب كان جنا وأراد تلبسي ، فنهضت من النوم مرعوبة ، و لحد الآن لم أعرف من أين قدم هذا الكلب الأسود الضخم ؟ هل كان فعلا جنا أراد تلبسي او تلبسني ، لانه بعدها حظيت بكوابيس و أمراض مثل الاكتئاب و أفكار سوداء و النهوض في الثالثة صباحا كل ليلة مع الصراخ و البكاء ، أتمنى ان اجد اجابة عن حالتي .

تاريخ النشر : 2017-11-05

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : توتو
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر