الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

خطَّابات النت

بقلم : سمر ..

قررت أن أتحدث مع خطابة عن طريق إحدى برامج التواصل الاجتماعي

السلام عليكم ، أنا فتاة عمري 27 عاماً ، لم أنخطب من قبل سوى مرة واحدة ولم تنجح اي تفركشت-كما يقولون- و كانت منذ 9 سنين تقريباً ..

وبصراحة أنا لم أعد صغيرة والكثير ممن هن بعمري أصبحن ربات منازل ولديهن أطفال وأنا خائفة من أن يفوتني القطار ، وعلاوة على ذلك كلام الناس لا ينتهي .
لقد تعبت أمي من لسانهم" لماذا لم تزوجي ابنتك حتى الآن؟ إنها ليست صغيرة ! ووووو إلخ- فالكثير من بنات أقاربي قد تزوجن وأنجبن وأصبحن ينظرن لي بشفقة وتعالي لأني العازبة بينهن ، وفي كل مجلس يقمن بفتح سيرة الزواج .


وأيضاً أنا كأي فتاة أتمنى أن أستقر وأفتح منزلي الخاص ويصبح لدي أسرة ، فبطبيعة الحال عائلتي لن تدوم لي طوال العمر وأنا كلما يمر عام أشعر بأني عالة عليهم و حمل ثقيل .

لذا قررت أن أتحدث مع خطابة عن طريق إحدى برامج التواصل الاجتماعي وقمت بمتابعة أكثر من حساب وقدمت لهن طلبي وما أريد ، ولكني خائفة قليلاً لأنهم عن طريق النت ، ومن الممكن أن يفشل أو يكونوا مخادعين أو يكون الخطاب بهم عيب أو أو ... إلخ


أريد أن أرى تجاربكم وآرائكم ، هل هناك أحد له تجربة مع خطّابة عن طريق النت ؟ وكيف كان الزواج ناجح أم فاشل

ملاحظة.. انا فتاة عادية ولا يوجد بي عيب لكن اضطررت للتحدث لخطّابة لأننا نعرف أناس قليل ومجتمع عائلتنا وأقاربنا صغير جداً وأيضاً هناك مشكلة في عائلتنا لذا أصبح الأقارب لا يتزوجون ببعض ، وليس لدي صديقات سوى 3 فقط ولا نخرج معاً كثيراً ، وامي تعلم بأمر الخطّابة لكنني خائفة من الموضوع فهو جديد بالنسبة لي وأول مرة ، وأمي أخبرتني أنه إذا أتى الشخص المناسب سنقوم بالسؤال عنه وسنرى هل سنوافق أم لا ...

أريد تجاربكم أو تجارب غيركم بخطَّابات النت بدون تجريح رجاءً .


 

تاريخ النشر : 2017-11-10

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر