الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

من المجهول

بقلم : مغامرة - أرض الله الواسعة

وحين وقفت والدتي أمام الكعبة المشرفة أغمي عليها

من دون مقدمات ، أنا متابعة للموقع منذ بدايته ولأول مرة أحببت أن أشارك بقصة من واقع حياتي .. والله شهيد على صدق كلامي
عانت أمي كثيراً من ويلات السحر الذي كان بغرض الفراق أي طلاقها من أبي ، ونحن أيضاً عانينا الأمرين ، كما ترتبت على ذلك آثار نفسية قاسية .

في يوم من الأيام أشارت عمتي على أبي بأن يجلب راقي للمنزل ، وما أكثر الرقاة الذين زاروا منزلنا في تلك الفترة. جلب أبي الراقي الذي أكد له أنه راق شرعي والمفاجأة أنه لم يكن إلا دجالاً ، فحين كان يرقي والدتي بوجود أبي رأيت ظلاً طويلاً لرجل طوله قرابة مترين وكذلك رأته أختي التي تصغرني قليلاً ، بدايةً ظننت أني تخيلت ذلك فقط كما خطر ببال أختي أيضاً بأنه مجرد تخيلٍ واهٍ مر على عينيها..

المفاجأة أن الراقي قال لوالدي بأن سحراً قد وضع في ركن منزلك اذهب واجلبه ، وهو نفس الركن الذي رأينا فيه أنا وأختي الخيال -كما ظننا وقتها- وبالتأكيد وجد أبي أشياءً غريبة وأخذها للراقي ،و يا للسخرية ، قال الراقي المزعوم بأنه عمل عملته جارتنا لتؤذي أمي.. أنا لم أصدق ذلك ولا والداي فجارتنا نعتبرها من أفراد عائلتنا وليس مجرد جارة . 


مرت سنة على الحادثة إلى أن شاء القدر وذهب والداي إلى العمرة ، وحين وقفت والدتي أمام الكعبة المشرفة أغمي عليها ، أخذها أبي وقد اعترضه أحدهم وقال له خذها لشيخ الحرم المكي وفعل أبي ذلك فقال له شيخ الحرم بأن زوجتك قد أصيبت بسحر قصد الفراق وقد حدثت مشاكل بينكم وهي مصابة به منذ 16 سنة ، والآن الحمد لله قد شفيت بمجرد دخولها إلى الحرم المكي ووقوفها أمام الكعبة خرج الجني الذي كان يسكنها وقد بطل العمل تماماً .. 

الحمد لله بعد معاناة طويلة استعدنا والدتي فحمداً كثيرا مباركاً فيه ... ومن عملت العمل لوالدتي لم تكن جارتنا بل عجوز وقد توفيت منذ مدة طويلة .
نصيحة مني لكم ، إياكم والتصديق بكل من ادعى أنه راقٍ شرعي ، فقد كثر الدجالون والمخادعون ، وبروا بآبائكم يبركم أبناؤكم ... تقبلوا مروري وتحياتي وعذراً على الإطالة

 
 

تاريخ النشر : 2017-12-28

تم تحرير ونشر هذا المقال بواسطة : نوار
شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر