الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس
مجموع المواضيع قي هذا القسم :98
اياد العطار
ما اغرب الإنسان و ما أكثر تناقضاته و مفارقاته , تراه حينا يمثل دور المحب المشفق و هو يستبطن الكراهية , ‏و حينا تظنه غاية في المروءة و الشهامة ليفاجئك لاحقا بمدى خسته و نذالته , أو تراه يختبأ خلف قناع الدين و ‏الورع ليصل إلى غايات في منتهى الدناءة و الوضاعة , و بطل قصتنا لهذا ... ...
تاريخ النشر : 2009-09-26
عدد القراءات : 19341
عدد التعليقات : 50

اياد العطار
سكون عجيب يلف الحي و يمنح الناظر شعورا زائفا بالأمان , كل شيء بدا هادئا ذلك المساء لكنه كان هدوءا ‏كاذبا أشبه بذلك الذي يسبق العاصفة , لا احد يعلم على وجه الدقة ماذا جرى في تلك الليلة و لا كيف جرى , لكن ‏الأكيد و المتفق عليه هو أن عدة أرواح بريئة أزهقت ببشاعة و بدم بارد على يد ... ...
تاريخ النشر : 2009-09-01
عدد القراءات : 122567
عدد التعليقات : 176

اياد العطار
رجال المافيا و الجريمة المنظمة هم قتلة و مجرمون و لكنهم في الوقت ذاته ساحرون و غامضون!! و هذا ‏الغموض الذي يلف حياتهم و السرية التي تحيط بعملهم هي من أكثر الأمور جاذبية في قصصهم التي حولتها ‏السينما الى مجموعة من أكثر الأفلام نجاحا في التاريخ كفيلم "العراب" الذي استوحى ... ...
تاريخ النشر : 2009-06-29
عدد القراءات : 61855
عدد التعليقات : 79

اياد العطار
قصتنا قديمة لكنها فريدة من نوعها , تمتزج في رحابها الحقيقة مع الخيال لتتجسد في صورة شابة في غاية ‏الحسن و الجمال لكنها تمتلك قلبا يضاهي الصخر في قسوته , حسناء اتخذتها عائلتها طعما لخداع ضحاياهم و ‏جرهم لمصيرهم البشع المتواري خلف ستارة بالية في غرفة المعيشة , عائلة ستترك بصمة ... ...
تاريخ النشر : 2009-06-05
عدد القراءات : 27287
عدد التعليقات : 54

اياد العطار
شاب غر حملته الأقدار ليتقلد ارفع منصب في واحدة من أعظم الإمبراطوريات التي عرفتها البشرية , استبشر الشعب خيرا بسنوات حكمه الأولى و هدرت الجماهير الفرحة تهتف بأسمه , لكن فجأة , سقط صريع الفراش , اصابه مرض غريب عجز الأطباء عن علاجه , و حين ظن الجميع بأنه ميت لا محالة , فاجئهم جميعا ... ...
تاريخ النشر : 2009-04-15
عدد القراءات : 29415
عدد التعليقات : 36

اياد العطار
طبيب بريطاني قام بقتل 250 شخص من مرضاه خلال 18 سنة من ممارسته لمهنة الطب عن طريق حقنهم بمواد مخدرة بكميات كبيرة تؤدي الى وفاتهم , أقرأ عن الجريمة التي هزت بريطانيا و التي لايزال البحث في بعض فصولها المجهولة مستمر حتى اليوم , هارلود شبمان الطبيب القاتل او كما يقول المثل طبيب ... ...
تاريخ النشر : 2006-03-20
عدد القراءات : 24002
عدد التعليقات : 34

اياد العطار
ظهر فجأة في اواخر القرن التاسع عشر ليحيل ليل نساء لندن الى جحيم من الرعب و الهلع ، كانت اغلب ضحاياه من بنات الليل و كان يتلذذ بتقطيع اجسادهن و التمثيل بجثثهن ، اختفى فجأة تاركا المحققين و الباحثين في حيرة من امرهم حتى اليوم فرغم وجود العديد من المشتبه بهم لكن تبقى الحقيقة ... ...
تاريخ النشر : 2002-03-06
عدد القراءات : 5
عدد التعليقات : 163

اياد العطار
شر مطلق تجسد في صورة رجل يتلذذ و يستمتع بأجراء تجاربه العلمية و المختبرية على اجساد سجنائه ، لا يستثني من ذلك حتى الاطفال ، بل بالعكس ، كان يجد متعة خاصة في تعذيبهم ، طبيب كان من المفترض ان يعالج الناس و يخفف الامهم و لكنه تحول الى وحش كاسر لا يضجر و لا يمل من الدم ، انه جوزيف ... ...
تاريخ النشر : 2008-07-10
عدد القراءات : 6
عدد التعليقات : 126

السابق     1 2 3 4    التالي